الأحد، 26 أكتوبر 2014

مدرب النادى الأهلى جاريدو: حنان ومشاعر جماهير الأهلي تظهر أمام لاعبى الزمالك.. وسعيد بالتعامل مع أسطورتى النادي الأهلى

مدرب النادى الأهلى جاريدو: حنان ومشاعر جماهير الأهلي تظهر أمام لاعبى الزمالك.. وسعيد بالتعامل مع أسطورتى النادي الأهلى

عبر الأسباني جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي عن فرحته بالتواجد في النادى الأهلى، مؤكداً على أن الفريق أصبح مثل " العائلة الواحدة " بسبب حنان وعاطفة جماهيره حسب ما قال.

وأجرى المدرب الفنى للنادى الأهلى جاريدو حواراً مع إذاعة صحيفة ماركا الأسبانية| تطرق فيه للتكلم عن فترة تواجده الحالية في جمهورية مصر العربية| وعمله في النادي الأهلي المصرى، مشيراً إلى هشاشة تنظيم الدوري المصري.

وبدأ جاريدو المدير الفنى للنادى الأهلى المصرى تصريحاته قائلاً: " جماهير الأهلي عاطفية للغاية، وهو ما يجعل النادي يبدو مثل العائلة، إنه جمهور حقيقي وترى ذلك خاصة في مباراة الفريق ضد الزمالك فهي ذات طابع خاص عندهم ".

وتطرق المدير الفنى للأهلى المصرى جاريدو للحديث عن هشاشة وضعف تنظيم الدوري المصري، حيث علق قائلاً: " جميع البطولات المحلية في شمال أفريقيا حماسية جدا، لكن الدوري المصري غير منظم، فلدينا مباراة بعد يومين ولا نعرف حتى الآن أين سنلعبها ".

وأضاف جاريدو: " المنافسة في البطولات العربية ليست صعبة ولا مستحيلة كما يبدو لك، لذا فأحاول الاعتماد على عدد أكبرمن اللاعبين الشباب فأنا أبني فريق للقادم أحقق معه جميع البطولات ".

وتطرق جاريدو للحديث عن عدد من لاعبي الأهلي المعتزلين قائلاً: " أبو تريكة ووائل جمعة أسطورتين في النادي، أنا فخور بالتعامل معهما، أما رامي ربيعة فيمكنه النجاح مع سبورتنج لشبونة، ويكفي طلب عدد من الأندية الأسبانية التعاقد معه من قبل ".

وفي ختام كلامه أكد جاريدو أنه يتحدث باللغة الإنجليزية مع عدد من لاعبي النادى الأهلى المصرى، مشيراً إلى وجود مترجم خاص به لترجمة كل ما يدور بينه وبين لاعبين الفريق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم الإحتراف ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية